الخميس، 9 يونيو 2011

بيان حول أحداث القمع و الضرب الذي نال معتصمي شباب التغيير من حراير وأحرار في ساحة النصر بشارع الستين - صنعاء - من قبل عناصر الفرقة أولى مدرع


آلمنا كثيراً أن يكون بيننا نفراً تعايشنا معهم على مدى أربعة أشهر ، و كنا لهم سنداً و قوة ، و امتزجت دمائنا الطاهرة بدمائهم من جراء تعنت و تسلط السلطة ... و إذا دعوناهم إلى عملٍ من شأنه حسم الثورة تقاعسوا !!
زد على ذلك مابدر عنهم من إتهامات واهية للشباب "حراير و أحرار " ممن اعتصموا في " ساحة النصر الجديدة بشارع الستين" - يوم الثلاثاء 7 / 6 / 2011 م .. إتهامات لاتختلف البتة عن إتهامات صالح لنساء و حراير اليمن بل هي أسوأ منها و أشد قساوة و لهجة كونها صدرت ممن يعتقدون أنهم أوصياء على الثورة و الثوار فعندما عرفوا بأن غيرهم تبنوا مشروع التصعيد و الخروج في مسيرة و إعتصام أدركوا أنهم في خطر ، وأن عرشهم الوهمي بات مهدداً بالإنقراض حينها ذهبوا لإستخدام أساليب صالح التشكيكية المستخدمة لقمع ثورتنا المجيدة..
و نحن هنا في حركة شباب الحرية و التغير – رصد – ندين و نستنكر بشدة عمل الفرقة الأولى مدرع المتمثل في إعتداء عناصرها الغاشم و المهين على المعتصمين من حراير و أحرار في ساحه النصر بشارع الستين ..
كما ندين و نستنكر أسلوب اللجنة التنظيمية القمعي اللاأخلاقي المتمثل بتزويدهم للفرقة أولى مدرع بمعلومات زائفة و إتهامات أخلاقية تمس العرض و الشرف مصحوبة بتهم خيانة الوطن و الثورة و التجسس..
و عليه فإننا نؤيد كل ماورد في البيان الصادر عن " تنــــوع" .. كما نطلب موقف واضح و صريح من اللجنة التنظيمية حيال ماورد على لسان متحدثهم الرسمي ..
و لا يسعنا هنا إلا أن نشكر كل الحراير و الأحرار و الحركات و الإئتلافات و المجالس التنسيقية الأبية التي خرجت يوم الثلاثاء 7 / 6 / 2011 م و أسست ساحة النصر وأعتصمت فيها ..
فأنتم الـــــــــثورة و فخرها ، و نثمن جهودكم التي قمتم بها ، و دمائكم الزكية التي أريقت في ساحة النصر هي عزيزه علينا ولن يثنونا عن مواصلة المسيرة إلى تحقيق النصر مهما كانت وسائلهم و إن الله على نصرنا لقدير...


المجد لشهدائنا الأبطال ..
عاشت الـيمن حـــرة ابـيـة.
--------------------------
--------------------------
---
صادر عن حركة شباب الحرية و التغيير – رصــــد
بتاريخ 8-6-2011
--------------------------
--------------------------
---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق